The best Side of أسعار العقارات

Wiki Article



إنشاء إعلان مجاني قم بإدراج صفحة أعمالك في ما يخصنا راسلنا أسئلة متداولة البنود والشروط سياسة الخصوصية

كذلك القرب والبعد من الأماكن الحيوية، فلا أحد يريد أن يتكبَّد مشقة في الذهاب إلى السوق أو المدرسة أو العمل لذلك يهتم معظم المشترين بهذا العامل.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

تشهد المدن التركية تحولًا حضريًا مستمرًا مع إعادة تطوير المناطق.

وهذا يجعل بين بعضها تداخلا وتعارضا في التأثير، ما يقلل من صافي قوة تأثير كل عامل. وهذه نقطة يغفل عنها كثير من المتكلمين في أسعار العقار والأراضي خاصة.

تتمتع ببعض أجمل الشواطئ والمناطق الطبيعية في البحر الأبيض المتوسط.

وهو أول عامل مؤثر على سعر العقار، فإن مقدار الطلب على العقار يزداد أو ينقص وفقًا لموقعه، فإن العقارات التي تتواجد في أماكن هادئة وليس فيها ازدحام يكون الطلب عليها أكثر من تلك العقارات الموجودة في المناطق المزدحمة، وكذلك الأمر بالنسبة للمناطق الحيوية والتي تتوفر فيها الخدمات الرئيسية؛ فإنها تحظى بجذب أكبر من غيرها، وينطبق هذا الكلام نفسه على المناطق النشطة تجاريًا واقتصاديًا والتي لا تضم أعداد كبيرة من السكان، وكلما زاد الطلب على العقار كلما كان سعره أعلى.

كن قارئ زد واحصل على محتوى مخصص لك ولاهتماماتك عبر التسجيل مجاناً.

تؤثر الحالة المادية للعقار على قيمته أكثر مما تعتقد. ضع نفسك مكان المشتري وتخيل شراء عقار مع نظام سباكة تالف على سبيل المثال، هل ستدفع ثمنا باهظا لشراء مثل هذا العقار؟

أيًّا يكن مقصودنا من “النشاط الاستثماري” فإنما نهدف إلى اعتباره في جملة العوامل المؤثرة في العقارات لا أن يكون العامل الوحيد والمحدِّد لاختيارك كما نرى في كثير من الأحيان.

أمنح موافقتي على معالجة بياناتي الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية

نوع سند الملكية " الطابو" ماهي التوضيحات المذكورة للعقار؟ نور الامارات وهذا مهم جداً ويؤثّر بـ قيمة بيعه لاحقاً. مقارنة معلومات العقار أثناء نقل الملكية مع ما يذكره موظف الطابو عند القبول والتوقيع.

There might be an issue Along with the Instagram access token that you will be making use of. Your server might also be not able to connect to Instagram right now.

هناك عوامل أخرى مرتبطة بسياسات الدولة. مثل سياسات تسعير الطاقة والماء: فزيادة الأسعار تقلل الطلب على المسطحات. ومثل الرسوم على الأراضي. فرضها يجعل بقاء الأراضي دون تطوير مكلفا على الملاك، ما يزيد من العرض ويخفض الأسعار. ومن أمثلة السياسات الحكومية المؤثرة رسوم الوافدين. زيادتها تضعف رغبتهم ورغبة أصحاب الأعمال في عملهم في بلادنا، ما يقلل من قوة الطلب.

Report this wiki page